~*¤ô§ô¤*~Night Fox~*¤ô§ô¤*~


 
FAQCalendarSearchRegisterMemberlistUsergroupsLog inHome

Share | 
 

 جديد: برامج و مسلسلات رمضان 2007

Go down 
AuthorMessage
زائر
Guest
avatar


PostSubject: جديد: برامج و مسلسلات رمضان 2007   Sat Sep 08, 2007 9:21 am

مسلسلات أوربت في رمضان تتضمن 11 عملاً تاريخياً وكوميديا اجتماعية
أعلنت شبكة أوربت التلفزيونية والإذاعية عن نيتها تقديم أضخم مجموعة من المسلسلات العربية ضمن دورتها الرمضانية لهذا العام. وتشتمل هذه المجموعة التي ستعرض علي قنوات المسلسلات والصفوة واليوم ضمن باقات أوربت.

ومن الأعمال التي ستقدم

مسلسل الملك فاروق
الذي سيعرض علي قناة المسلسلات وهو مسلسل درامي مصري من تأليف د. لميس جابر وإخراج حاتم علي وبطولة تيم الحسن وعزت أبو عوف ومحمود الجندي. حيث يتناول العمل حياة آخر ملوك مصر فاروق الأول منذ يوم مولده وحتي وفاته ووصول جثمانه إلي مصر ليدفن في ترابها. ويرصد المأساة الإنسانية لهذا الملك الذي انتهت علي يديه علاقة عائلة محمد علي بالحكم علي مصر.

-أما مسلسل حنان وحنين
الذي سيعرض علي المسلسلات فيعود من خلاله النجم العالمي عمر الشريف إلي الشاشة الفضية وهي دراما اجتماعية معاصرة من تأليف وإخراج إيناس بكر وبطولة سوسن بدر ومادلين طبر. ويتحدث المسلسل عن مهندس إنشاءات عبقري هاجر إلي الولايات المتحدة إثر صدمة عاطفية مؤلمة ويرفض أن يكون عبداً للنموذج الأمريكي في الحياة مما أدي إلي انقسام ما بين إنسانيته وتمسكه بكل ما يحمله الوطن من ذكريات وقيم ومحبة.
-مسلسل الدالي
إخراج يوسف شرف الدين من قصة وسيناريو وحوار وليد يوسف وبطولة النجم نور الشريف وسوسن بدر وصلاح عبد الله الذي سيعرض علي قناة المسلسلات. تدور الأحداث في قالب درامي اجتماعي بوليسي تتعرض لرحلة صعود سعد الدالي الذي يبدأ رحلته من الصفر إلي أن يصل إلي القمة ليصبح شخصية سياسية مرموقة وينتمي لعائلة اقتصادية قوية. يتعرض لمحاولة اغتيال ينجو منها بصعوبة بالغة، لكنه يفقد ابنه الأكبر ومع تحقيقات الشرطة والبحث الجنائي في أسباب محاولة الاغتيال يدخل الجميع في دوامة حقيقية سعد الدالي رأس العائلة.


-النجم يحيي الفخراني هو بطل مسلسل "يتربّي في عزّو"، من قصة وسيناريو وحوار يوسف معاطي وإخراج مجدي أبو عميرة وتدور أحداث المسلسل الذي يعرض من خلال قناة المسلسلات حول حمادة عزّو رجل في الستين من عمره ينحدر من عائلة عريقة وصاحب محل ألعاب. يعيش في قصر فخم هو آخر ما تبقي من عائلة عزّو مع أمه ماما نونا التي تدلله وكأنه لا يزال طفلاً صغيراً. حمادة طفل كبير يحب اللعب والنساء بطريقة طفولية وتزوج مرتين.

-علي قناة المسلسلات كذلك يعرض مسلسل "أولاد الليل" وهو ثاني عمل للنجم السوري جمال سليمان باللهجة المصرية وهو من سيناريو وحوار محمد سليمان وإخراج رشا شربتجي. تدور أحداث المسلسل في مدينة بور سعيد حول سعيد أبو المكارم تاجر الأنتيكات البورسعيدي الذي يعمل مساعداً لعمه سلطان والذي قام بتربيته منذ صغره واعتبره الابن الذي لم ينجبه بعد أن لقي فتحي والد سعيد مصرعه أثناء مطاردة الشرطة لسلطان وفتحي وزميلهما فوزي الذي حكم عليه بالسجن المؤبد نتيجة قيام الثلاثة بعملية غير مشروعة.

-أما مسلسل الحصرم الشامي فيعرض حصرياً علي أوربت المسلسلات إخراج سيف الدين السبيعي وبطولة خالد تاجا، عباس النوري. والمسلسل هو دراما تاريخية معاصرة يرصد العمل البيئة الحياتية لقصص واقعية عاشها الدمشقيون إبان القرن الثامن عشر وهي المرحلة الصعبة التي اشتد فيه الصراع بين حكام دمشق من الولاة من أسرة العظم وآغوات الميدان، ويروي الحوادث التي تقشعر لها الأبدان من قتل ونهب وسلب واغتصاب وفقر وظلم وشهامة ونضال من أجل حياة كريمة عز وجودها في ذلك الزمن الصعب.

-كما يعرض حصرياً وعلي شاشة أوربت المسلسلات مسلسل "زمن الخوف" وهو دراما اجتماعية معاصرة إخراج هيثم حقي وإيناس حقي وبطولة سليم صبري، أمل عرفة، عبد الهادي الصباغ، ونادين. ترصد هذه الدراما حقبة مفصلية عاشتها المنطقة العربية في الفترة الفاصلة بين الاجتياح الإسرائيلي لبيروت عام 1982 وحرب الخليج الثانية عام 1991 وذلك من خلال عائلة فاضل موظف الجمارك الذي يعيش قلقاً ويعيد التفكير بحياته من جديد، فيترك زوجته الثانية بديعة التي عاشت معه أربع سنوات ويفكر للمرة الأولي بالصلاة والبقاء بعيداً عن الرشاوي. ينتقل للعمل في الأرشيف ويفكر فيما بعد بالعيش بعيداً عن العائلة والرسم واختبار ذاته.

-أحداث مثيرة مع المسلسل الحصري "فجر آخر" علي أوربت المسلسلات، قصة وسيناريو وحوار فادي قوشقجي وإخراج فراس دهني وبطولة باسم ياخور. يتعرض المسلسل لحياة ستة أصدقاء ينتمون لفئات اجتماعية مختلفة وتدور أحداثه في مدي زمني قصير جداً يقارب شهراً واحداً.

-في الجانب الكوميدي يوجد مسلسل "راجل وست ستات" والذي سيعرض علي قناة اليوم بطولة أشرف عبد الباقي وإخراج أسد فولادكار. المسلسل يتحدث عن عادل سعيد شاب في الخامسة والثلاثين يمتلك بازاراً بمنطقة الأهرامات وهو رجل هادئ الطباع يهوي الفن وقراءة ونظم الشعر ويسير عمله علي ما يرام. لكن حياته الشخصية عبارة عن سلسلة من الأعاصير المتواصلة، فهو يعيش في شقة واحدة مع زوجته وابنته وأمه وأخته وحماته وأخت زوجته.

-المسلسلات التاريخية تعود بقوة هذا العام من خلال عدة أعمال مميزة منها خالد بن الوليد - الجزء الثاني علي قناة الصفوة والمسلسل من إخراج غسان عبد الله وبطولة سامر المصري ومحمد مفتاح وسلوم حداد. يسلّط المسلسل الضوء علي سيرة الصحابي الجليل خالد بن الوليد من بداية الفتوحات الإسلامية في بلاد فارس وتحرير أرض العراق من النظام الحاكم وفتح بلاد الشام وتحرير شعوبها من الحكم الروماني حتي فتح القدس وتسليم المفاتيح إلي عمر بن الخطاب. كما يركز علي الجوانب الإنسانية عند الصحابة والإبداع العسكري عند القائد خالد بن الوليد والتركيز علي الأخلاق والقيم الإسلامية وتنتهي الأحداث بوفاة هذا القائد الفذ.

- إيمان البحر درويش والفنانة المعتزلة مني عبد الغني يعودان من خلال مسلسل الإمام الشافعي الذي سيعرض علي قناة الصفوة من إخراج شيرين قاسم. يتناول العمل السيرة الذاتية للإمام الشافعي منذ ولادته بمدينة غزة وتتلمذه علي يد الإمام مالك ثم سفره إلي العراق وتجواله بين البلدان لتحصيل العلم واستقراره بمصر التي تعد نقطة الانطلاق لانتشار علمه في ربوع العالم الإسلامي. يبرز العمل دور الإمام الشافعي في التوفيق بين مذهب المالكية ومذهب الحنفية كما يوضح دوره في مواجهة أعداء الإسلام والمتعصبين لأحكام الإمام مالك الفقهية.

-مسلسل أبو جعفر المنصور من تأليف محمد البطوش وإخراج شوقي الماجري وبطولة باسم ياخور، وعباس النوري، وخالد تاجا. يعرض علي قناة الصفوة

يسرا

في مسلسل

ذئاب المدينة "

تأليف محسن الجلاد،

وإنتاج جمال العدل،

ومن إخراج السوري محمد عزيزية.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تجسد يسرا في المسلسل شخصية طبيبة تدعى الدكتورة عبلة ، التي تواجه العديد من القضايا الهامة في المجتمع مثل الاغتصاب والبطالة وتحاول المشاركة في حلها .



ونتابع النجمه المتالقه

عبلة كامل

من خلال مسلسل


"حق مشروع"
للسيناريست محمد صفاء عامر. ،

ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان أحمد راتب، ووحيد سيف. تجدر الاشارة الى ان "حق مشروع" تعرض للعديد من الشائعات، حيث تردد مؤخراً أنه يناقش قضية انتشار الحجاب وهو الأمر الذي دفع بعض الفنانات المحجبات لإعلان رفضهن أي إساءة للحجاب بل إنهن هددن برفع دعاوى قضائية لوقف تصوير المسلسل




و الفنانة

نبيلة عبيد

تعود بمسلسل جديد بعنوان

«"البوابة الثانية»

وهو عن فكرة الكاتبة كوثر مصطفى ويشاركها التأليف محمود عبد الخالق وينتجه صفوت غطاس بنظام المنتج المشارك مع شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات،

. ويناقش المسلسل قضية الأطفال الفلسطينيين المعتقلين في السجون الاسرائيلية من خلال شخصية دكتورة ليلى الهواري الاستاذة الجامعية التي تفقد ابنها، ثم تكتشف بعد ذلك أثناء البحث عنه أنه معتقل داخل سجن اسرائيلي، فتبدأ رحلتها مع الرأي العام لمؤازرتها في الافراج عنه



ونتابع النجم العالمي

عمر الشريف

في مسلسل

«حنان وحنين»،

من تأليف واخراج ايناس بكر،

ويشارك في بطولته احمد رمزي وسوسن بدر ومادلين طبر وسميرة عبد العزيز ورشوان توفيق وانتاج مدينة الانتاج الاعلامي. وتدور احداث المسلسل حول شخصية مهندس مصري يدعي «رؤوف» هاجر إلى أمريكا بعد فشل قصة حبه الاول ورفضه من قبل أهل حبيبته حنان. وعلى مدار الاحداث التي تصور 30 عاما في حياة هذا المهندس، يلمس المشاهد حنينه لحياته في مصر رغم زواجه وانجابه لابنته الوحيدة التي يصحبها إلى مصر بعد وفاة والدتها، حيث يتجدد حبه الاول بحنان



الفنانة إلهام شاهين

من خلال مسلسلين، الاول بعنوان

«قلب امرأة»

تأليف مجدي صابر،

ومن اخراج مجدي ابو عميرة،

ويشاركها البطولة ماجد المصري واحمد خليل وعايدة رياض ومنة فضالي وحمدي الوزير وريم البارودي،

وتؤدي فيه شخصية نوال الأرملة التي تعيش ظروفا حياتية صعبة مع ابنها المراهق وتحاول الخروج من شرنقة هذا الوضع الصعب وتخوض رحلة صعبة تقابل خلالها العديد من أنماط المجتمع والشخصيات البشرية المتفاوتة في السلوك والأخلاق.



أما المسلسل الثاني فهو بعنوان

«قصة الأمس»

من تأليف محمد جلال عبد القوي

ومن إخراج انعام محمد علي،

ويشارك في بطولته مصطفى فهمي، ومحمود قابيل، ومنة شلبي، ومن المقرر تصوير العمل بالأماكن الطبيعية في القاهرة والكويت، وهو انتاج مصري كويتي مشترك، ويعد أول انتاج مشترك بين مدينة الانتاج الاعلامي والتلفزيون الكويتي.

وتدور أحداثه حول زهرة التي تعمل بوزارة الخارجية وتقرر السفر مع زوجها وأبنائها الى الخليج، بحثا عن حياة أفضل تؤمن به مستقبل الأسرة وتقضى 13 عاما فى الغربة في سعادة تنقلب إلى حزن وشقاء عقب عودة الزوجة زهرة مع الأولاد الى القاهرة للالتحاق بالجامعة، فتعيش الأسرة منقسمة بين دبى والقاهرة، أملاً في اللقاء بعدما يتحقق حلم الثروة وتأمين المستقبل لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن



الفنانة رغدة

بمسلسل

«ذكريات العام القادم»

من تأليف محمود سالم

وإخراج أشرف سالم،

ويشارك في بطولته خالد زكي وعمر الحريري ومحمد وفيق واحمد راتب ونهال عنبر وسلوى عثمان؛ وتقدم من خلاله رغده شخصية ايمان الجندي التي عاشت قصة حب عنيفة مع أحد زملائها في الجامعة وتحول الظروف دون زواجهما فتسافر إلى فرنسا لدراسة الدكتوراه في الطب النفسي في محاولة لنسيان حبها الأول. ومع الأيام تتعرف إلى رجل يكبرها في السن، فينجذب إليها ويتزوجان، ولكن القدر يواصل لعبته مع الدكتورة إيمان الجندي فيصاب زوجها بمرض خطير ويموت فتقرر العودة إلى مصر للحصول على ميراث زوجها، وهنا تبدأ رحلة معاناة جديدة مع أهل الزوج الذين يرفضون حصولها على الميراث ويشككون في نواياها



الفنانة سهير رمزي

مسلسلا بعنوان

«جرح عمري»

من تأليف السيناريست مصطفى ابراهيم

والاخراج لتيسير عبود

ويشارك في بطولته سمير صبري، محمد وفيق، أحمد ماهر، عزة بهاء، ايمان سركسيان؛ .

وتجسد سهير رمزي شخصية زوجة تعمل كوكيل لوزارة الزراعة وهي أم لابنة وحيدة يقع لها حادث وتدخل المستشفى وفيها تكتشف أن هذه الفتاة ليست ابنتها وانه تم تبديل ابنتها الحقيقية يوم ولادتها، فتبدأ رحلة البحث عن الابنة الحقيقية لتكتشف انها مدمنة ومتشردة. الفنانة فيفي عبده التي اصبحت حريصة على التواجد على شاشة رمضان منذ ثلاثة أعوام تقدم هذا العام مسلسل «أزهار من الصعيد» عن قصة علاء أمير وسيناريو وحوار عزت أدم



وفيفي عبده

في المسلسل التليفزيوني الجديد

"أزهار"

من تأليف مصطفى إبراهيم

وإخراج مدحت السباعي،

تجسد شخصية أزهار المرأة الصعيدية التي تتمسك بجذورها وترفض رغم ثرائها النزول مع أبنائها إلى القاهرة. وقد تم الانتهاء من تصوير 60% من أحداث المسلسل الخارجية في الصعيد والغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية. الفنانة عبلة كامل تقدم هذا العام مسلسلا من المتوقع أن يثير الكثير من ردود الافعال عند عرضه على شاشة رمضان القادم بسبب القضية التي يناقشها المسلسل والمستوحاة من حكاية الفنان احمد الفيشاوي ومهندسة الديكور هند الحناوي، التي شغلت الإعلام على مدى عامين. المسلسل يحمل عنوان «قضية نسب»،

ويشارك في بطولته عزت ابو عوف وأحمد صلاح السعدني وراندا البحيري وياسمين الجيلاني وأميرة هاني وهيثم محمد وياسر فرج.د



الفنانة ليلي علوي

لبطولة مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان

"مطرح ماترسي"

للكاتب مهدي يوسف.



وتجسد ليلي في المسلسل دور فتاة غنية وجميلة، ولكن ليس لديها خبرة بالحياة، ومع ذلك تتمسك بأخلاقياتها وسط كل التغيرات التي تتعرض لها،



علي جانب أخر تنشغل ليلي بتصوير دورها في

المسلسل التليفزيوني الجديد

"عصفور الكناريا"

مع المخرج عبد المنعم صادق ،

والمؤلف محمد نبيه إسماعيل



تجسد ليلي في "عصفور الكناريا" شخصية مضيفة طيران تواجه العديد من المشاكل أثناء جولاتها في العديد من دول العالم ورغم ذلك فهي تصر على تحقيق ذاتها وتحافظ على كرامتها لتعبر عن أصالة المرأة المصرية



تستعد الفنانة الكوميدية

ماجدة زكي

للقيام ببطولة المسلسل المسلسل التليفزيوني الجديد

"أحلامك اوامر"

تأليف فداء الشندويلي،

ومن إخراج سعيد الرشيدي .



وتجسد ماجدة في "أحلامك أوامر" شخصية امرأة دفعتها الظروف لتكون شديدة الطباع بشكل اقرب الي نموذج سي السيد بنسخته النسائية، حيث تتزوج في بداية حياتها من شاب مصري يقيم في لندن وتنجب منه ولدين ويصل الامر بينهما الي الطلاق علي ان تأخذ احد ابنائها وتترك الآخر لوالده.



ويشاركها في بطولة "أحلامك اوامر" صلاح عبدالله، وهنا شيحة ، وسعيد طرابيك، وأحمد عقل، وأحمد عزمي، وايتن عامر، وفلك نور، وسامي مغاوري، حسبما ذكرت جريدة "الاخبار" المصرية



الفنان نور الشريف

مسلسل «الدالي»

تأليف وليد يوسف

واخراج يوسف شرف الدين،

ويجسد نور الشريف في المسلسل شخصية سعد الدالي، رجل الأعمال والوزير في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات ويمتلك مجموعة اقتصادية ضخمة ويتعرض لمحاولة اغتيال فاشلة وأثناء ذلك نتعرف على شخصيته الحقيقية من خلال كلام الناس عنه ونجد صورته متعددة الأشكال، فهو طيب وشرير ومحب للخير ومتورط في أعمال منافية ويقف بجوار بعض الناس في الوقت الذي يعمل على تدمير آخرين



يقدم الفنان يحيى الفخراني

مسلسل «يتربى في عزو»

من تأليف الكاتب يوسف معاطي

من إخراج مجدي أبو عميرة،

حيث يقدم الفخراني شخصية »حمادة عزو« الذي يمتلك محلاً للعب الأطفال الذين يكن لهم عشقا خاصا رغم تجاوزه الخمسين من عمره والمتزوج من ثلاث سيدات مختلفات في كل شيء. فالأولى سيدة مجتمع، والثانية تعمل خادمة، والثالثة أرملة. ورغم حالة السعادة والمرح التي يعيشها مع الأطفال من زبائن المحل إلا أنه يواجه الصعاب مع أولاده



الفنان صلاح السعدني

مسلسل »نقطة نظام
من تأليف محمد صفاء عامر،

الاخراج فلأحمد صقر

« قضية قتل الاسرى المصريين ودفنهم أحياء في رمال سيناء خلال نكسة يونيو عام 1967، حيث يقدم شخصية المواطن المصري عمر وهدان الذي أصابه حظ عاثر في باكورة شبـابـه بعد وفاة والده وهو في الثانوية العامة، فيجند في الجيش قبل اندلاع حرب 1967 بفترة قليلة، ومع بداية الحرب وما شابها من فوضى، وأثناء تحرك سريته نحو اقرب موقع للجيش المصري، يؤسر مع رفاقه، ويأمر القائد الإسرائيلي بدفنهم أحياء، فيكون الوحيد الذي ينجو من القتل. المسلسل

وتشارك في بطولته بوسي وعبد الرحمن ابو زهرة وخيرية أحمد والفنانة السورية سوزان نجم الدين، أما



معالي زايد

المسلسل التليفزيوني

" انفجار " ،

العمل سيناريو وحوار حسن المملوك ، وإخراج حسن بشير.



يشارك معالي بطولة المسلسل الفنان مصطفي فهمي ، و مديحة حمدي





النجم السوري

جمال سليمان

مسلسل «ولاد الليل»

سيناريو وحوار محسن الجلاد،

واخراج السورية رشا شربتجي.

ويشارك في بطولته توفيق عبد الحميد وحسن حسني ونرمين الفقي وغادة عبد الرازق وخيرية احمد

ويقدم جمال سليمان في المسلسل شخصية فتحي الشاب البورسعيدي الشهم الذي يعيش حياته في هدوء، حيث يتولى الإنفاق على والدته وأشقائه إلى ان يلتقي مصادفة بسيدة أعمال ثرية جدا فيقع في غرامها ويتزوجها ولكن بعد الزواج يجد نفسه في دوامة، حيث يكتشف ان هذه السيدة مهددة بالقتل من أولاد الليل وانها تزوجته كنوع من الحماية لنفسها وتتصاعد الأحداث وتظهر مفاجآت في حياته لم يكن يتوقعها



تستعد الفنانة سوسن بدر


لبطولة المسلسل التليفزيوني الجديد

" أولاد عزام "

والمسلسل من إخراج على عبد الخالق .

ويشاركها البطولة الفنان سمير صبري،



تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول أب ثرى يموت ويترك لابنائه وصية غريبة من نوعها وهى أن يكون شرط حصول كل منهم على نصيبه بالميراث هو عدم الزواج إلا بعد بلوغة سن الأربعين .




الفنان الكوميدي محمد صبحي

مسلسل «رجل غني فقير جداً»

ويناقش من خلاله بصورة مباشرة الهيمنة الأميركية على العالم الثالث. المسلسل من تأليف وإخراج صبحي ويشاركه بطولته عزت أبو عوف ووفاء صادق وهناء الشوربجي وشعبان حسين وصبري عبد المنعم. وتدور الاحداث حول رجل يصبح مليارديراً، فيعتقد بأنه امتلك العالم بما فيه، ثم يكتشف أنه فقير جداً لأنه يفتقد راحة البال والطمأنينة، ويعود هذا الى أسباب منها التهديدات الأميركية المستمرة لحياة الأسرة العربية الكبيرة واستقرارها



نلتقي مع الفنان فاروق الفيشاوي

المسلسل التليفزيوني الجديد

"شرخ في جدار العمر"

تأليف طارق ريحان، ومن إخراج أحمد خضر .


ويشاركة في بطولة "شرخ في جدار العمر" أنوشكا، وإبراهيم يسري، وصلاح عبد الله، وزينه ، ومحمد ناجي، ومحمد عادل إمام، و 30شخصية أخرى



والنجم مصطفي قمر

في مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "

عوام في بحر الغرام "

الذي يتناول حياة الفنان الراحل محمد فوزي.



يجسد مصطفي في المسلسل شخصية المطرب الراحل محمد فوزي الذي يدور العمل حول حياته وهو مؤسس شركة صوت القاهرة الذي رد له رئيسها إبراهيم العقباوي اعتباره بوضع لوحة رخامية في مدخل الشركة تشير إلي دوره في تأسيسها في سابقة لم تكن موجودة من قبل ،



ويستعد الممثل الشاب خالد النبوي

للمشاركة في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد

"العنكبوت"

تأليف محمد الباسوسي، ومن إخراج إبراهيم الشوادي .



ويشاركة في بطولة "العنكبوت" محمد رياض، وفتحي عبدالوهاب، وياسر جلال، وطارق لطفي، ووفاء عامر، وصلاح عبدالله، ونيرمين الفقي، ورشيدة، وأحمد خليل .

وتدور أحداث المسلسل حول الأوضاع السياسية في منطقة الشرق الأوسط، بالاضافة الى عدم سماح الدول العظمى لعلماء الدول النامية بتطوير قدرات بلادهم النووية



والنجمه المتالقه حنان ترك

نتابعها في مسلسل جديد بعنوان

"عواطف منطقة تعليمية"

تأليف شهيرة سلام ، وتخرجه شيرين عادل.



وتدور أحداث" عواطف منطقة تعليمية" عن الحروب التي تدور في الخفاء ضد المسؤولين الكبار من اجل وقف أي مشروع أو قانون يهدف إلى تطوير التعليم ومحاربة الدروس الخصوصية
و كل عام و انتم بخير


Back to top Go down
 
جديد: برامج و مسلسلات رمضان 2007
Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
~*¤ô§ô¤*~Night Fox~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤* قسم أخبار وصور الفنانين والفنانات~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى أخبار الفنانين والفنانات-
Jump to: